السبت، 15 مارس 2014

إستمرار ” القاهرة ” في ازالة العقارات خلف المحكمة الدستورية المتعدية علي أراضي الدولة


قرر الدكتور جلال مصطفي سعيد محافظ القاهرة بعمل حملة إزالة موسعة للعقارات خلف المحكمة الدستورية




والمقامة على أراضى عشوائية خلف المحكمة الدستورية العليا وتمثل تعدي واضح علي أراضي الدولة




ومن هذا المنطلق قامت صباح اليوم السبت الموافق 15/3/2014 حملة موسعة لإزالة عدد من العقارات المقامة خلف المحكمة الدستورية




وجاء ذلك بحضور اللواء ياسين طاهر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية وعدد من قيادات المحافظة




قام بتنفيذ الإزالة حملة موسعة من الجهات التنفيذية بوزارة الداخلية وعدد من قيادات المحافظة وبمعاونة رجال القوات المسلحة من أجل ردع المخالفين وقبل استفحال المخالفات.










0 commentaires:

إرسال تعليق